الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / أحوال العاشر / بعد 7 سنوات من الجريمة محكمة الزقازيق تحكم بالمؤبد على قاتل مجند بالعاشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد 7 سنوات من الجريمة محكمة الزقازيق تحكم بالمؤبد على قاتل مجند بالعاشر

كتبت بسنت عبدالمنعم

أخيرا وبعد مرور أكثر من 7 سنوات على ارتكابه جريمته عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، عاطلا بالسجن المؤبد وبراءة آخر فى قضية قتل مجند والإستيلاء على سيارة مقطورة محملة بحديد تسليح بالعاشر من رمضان.

لاقى الحكم غضبا شديدا من أهالى المجند الشهيد وأصدقائه سواء فى طول فترة التقاضى والتى استغرقت أكثر من 7 سنوات، أو فى الحكم نفسه.

تعود أحداث القضية رقم 4839 لسنة 2011 جنايات أول العاشر من رمضان، ليوم 19 يوليو، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العقيد شمس نجاح، رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان فى ذلك الوقت.

يفيد بأنه أثناء تفقدة طريق مصر إسماعيلية الصحراوى استغاث به أحد الأشخاص بعد تعرضة لسطو مسلح وسرقة سيارته نقل مقطورة محملة بحديد التسليح.

فيما أطلق الجناة أعيرة نارية صوب قوات الأمن فور رؤيتهم سيارة الشرطة قبل الاستيلاء على السيارة بحمولتها، وأسفر إطلاق النار عن مصرع مجند أمين عبد المنعم غريب.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “أيمن م. ع.” عاطل، مقيم محافظة المنوفية، و”سعيد ح. ح.” عاطل مقيم بمشتول السوق محافظة الشرقية.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم بالسجن المؤبد للمتهم الأول، وبراءة الثانى.

شاهد أيضاً

حدوث حريق في شارع الهرم بمجموعه من النخيل والأشجار

كتبت وفاء سعيد حدوث حريق بمجموعه من الأشجار في شارع الهرماليوم الموافق الثلاثاء22/9/2020 ،وحاولت سياره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: