الرئيسية / حال البلد / القبض على رئيس جمعية زراعية لقيامه بتزوير حيازات زراعية مقابل مبالغ مالية بالشرقية
تزوير محررات رسمية صورة أرشيفية
تزوير محررات رسمية صورة أرشيفية

القبض على رئيس جمعية زراعية لقيامه بتزوير حيازات زراعية مقابل مبالغ مالية بالشرقية

كتبت بسنت عبدالمنعم

 تم القبض على رئيس جمعية زراعية بمركز كفرصقر بالشرقية لقيامه وآخر ب تزوير حيازات زراعية لتسهيل الحصول على قروض والتلاعب فى صرف حصص الأسمدة.

أسفرت معلومات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع قسم مباحث الأموال العامة  بمديرية أمن الشرقية عن قيام “عطية ى. ع. 62 عاما” مقيم بدائرة مركز شرطة كفرصقر مهندس زراعى بالمعاش ورئيس الجمعية الزراعية بالقضاة مركز كفرصقر.

وشريكه “محمد إ. ا. 30 عاما” صاحب مطبعة، مقيم بذات الدائرة بمزاولة أعمال التزوير فى المحررات الرسمية وتقليد وإصطناع أختام شعار الدولة وتزوير الحيازات الزراعية لحصول أصحاب المصلحة على قروض من بنك القرية.

 وكذا التلاعب فى صرف الأسمدة وعدم وصولها لمستحقيها متخذين من مطبعة الثانى الكائنة بقرية القضاة بدائرة مركز شرطة كفرصقر مسرحاً لممارسة نشاطهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (جهاز كمبيوتر بمشتملاته – 2 طباعة ليزر ألوان – مجموعة من أوراق الحيازات الزراعية والإفادات المزورة منسوب صدورها للجمعية الزراعية بقرية القضاة بأسماء أشخاص مختلفة- مجموعة من الأوراق المزورة المنسوب صدورها لإحدى الوزارات بأسماء مختلفة- مجموعة من الأوراق المزورة وممهورة بخاتم شعار الجمهورية على بياض مُعد للتزوير- مجموعة من نماذج الأختام المنسوب صدورها للجمعية الزراعية بقرية القضاة ومديرية الزراعة بالشرقية- مجموعة من نماذج الأختام المنسوب صدورها لبنك القرية- مبلغ مالى حصيلة نشاطهما الإجرامى).

بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد أعمال تزوير الحيازات الزراعية مقابل حصول أصحاب المصلحة على قروض من بنك القرية نظير مبالغ مالية يتقاضاها منهم وكذا التلاعب فى صرف حصص الأسمدة والتربح من ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شاهد أيضاً

انتحار طفلة

شاب ينتحر شنقا في الحسينية بعد خلافات مع أسرته بسبب أزمة مالية

أقدم شاب في منتصف العشرينات على قتل نفسه بالانتحار شنقا ، داخل منزله بقرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: