الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / تعرف على تفاصيل بطولة كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى
التعاون الرياضى بين مصر والسعودية
التعاون الرياضى بين مصر والسعودية

تعرف على تفاصيل بطولة كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى

كتب أحمد المنياوى

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم في بيان رسمي، عن اتفاقه مع الاتحاد السعودى على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى ” كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى ” والتي ستجمع بين أندية الأهلى والهلال بالرياض.

وأفادت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصرى على “تويتر”، بأن الاتفاق تم بين الاتحاد المصرى ونظيره السعودى بإشراف تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرى.

ووفقًا لما جاء في البيان، فإن الأهلى سيواجه الهلال في السادس من أكتوبر المقبل، على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السسى ويأتي هذا الموعد الجديد في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر وتعميقًا للعلاقات المتميزة بين البلدين في مجال الشباب والرياضة.

كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الكئوس في مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبي الشعبية الجارفة في كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلي الكأس في مصر والسعودية.

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفدا من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصري وناديى الأهلي والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

وكان الاتحاد المصري والسعودي اتفقا في وقت سابق على إقامة مباراة نادي الزمالك أمام نظيره اتحاد جدة فى القاهرة حيث ستقام المباراة في الخامس من نوفمبر المقبل.

وتقرر أن تكون جوائز مباراتي السوبر المصري السعودي لبطلي الكأس والدوري في البلدين 2 مليون دولار (36 مليون جنيه)، حيث يحصل البطل في كل مباراة على مليون دولار.

شاهد أيضاً

مسحات كورونا للاعبي الدوري

11 إصابة بين لاعبي الدوري في المسحة الأولى.. وغدا بدء المسحة الثانية

أعلنت اللجنة الخماسية القائمة بأعمال إدارة اتحاد الكرة المصري، مواعيد المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا للاعبي أندية الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: