الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / حال البلد / القبض على خلية إخوانية من 6 أفراد أثناء اجتماع تنظيمى بالإسكندرية
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القبض على خلية إخوانية من 6 أفراد أثناء اجتماع تنظيمى بالإسكندرية

كتبت بسنت عبدالمنعم

ألقت قوات قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، القبض على 6 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية خلال لقاء تنظيمي بمحافظة الإسكندرية، حيث عثر بحوزتهم على بعض الأوراق التنظيمية.

وأكدت معلومات صادرة من وزارة الداخلية المصرية إلى أن الأوراق التنظيمية المضبوطة مع المتهمين تبين تكليفات ومخططات إرهابية وارتكاب أعمال تخريبية بالبلاد.

وقالت مصادر، إن التكليفات الصادرة من قيادات إخوانية هاربة كانت تخطط لاستهداف مؤسسات الدولة خلال الفترة المقبلة، من خلال العديد من الأعمال التخريبية التي تستهدف إحداث حالة من الفوضى بالبلاد.

وتقول المعلومات الصادرة من قطاع الأمن الوطنى أن العناصر المضبوطة تابعة إلى جماعة الإخوان الإرهابية واتخذت من محافظة الإسكندرية مقرا للتسلل له، وعقد لقاء تنظيمي للترتيب لأعمال تخريبية على نطاق واسع خلال الفترة المقبلة.

وتؤكد المعلومات أن العناصر الارهابية لجأت للتفكير في العودة للمشهد مرة أخرى عن طريق أعمال تخريبية بائسة، تزامناً مع المشروعات العملاقة التي تعلن عنها الدولة ما بين الحين والأخر، الأمر الذي يزعج العناصر المتطرفة.

 

شاهد أيضاً

الإفراج عن السجناء

وزارة الداخلية: العفو عن 168 والإفراج المشروط لـ 669 مسجونا

أعلن قطاع السجون التابع لوزارة الداخلية المصرية عن خروج 837 مسجونا، تنفيذا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رقم 231 لسنة 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: