الرئيسية / حال البلد / ضبط مرتكبى واقعة مقتل صاحب مقهى وإشعال النيران بجثته بالبحيرة
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضبط مرتكبى واقعة مقتل صاحب مقهى وإشعال النيران بجثته بالبحيرة


كتبت بسنت عبدالمنعم

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة من النجاح فى كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة مقتل صاحب مقهى وإشعال النيران بجثته.

على خلفية واقعة العثور على جثة (صاحب مقهى – سن 34 – مُقيم بقرية الصفاصيف دائرة مركز شرطة دمنهور) بمخلفات مشتعلة على حافة ترعة مصرف بدائرة مركز شرطة الدلنجات، موثوق اليدين وبه آثار حروق بجسده.

قامت أجهزة البحث الجنائى بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من المدعو “فتحى ع.ع” فنى صيانة 33 عاما و”سحر ج.ح” ربة منزل 31 عام زوجة الأول ومُقيمان بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما.

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة لخلافات بينه وبين المتهمة الثانية والتشهير بها بين أهالى القرية وعلم زوجها بذلك فإتفقا على إستدراجه لمنزلهما وعقب حضوره تعدى عليه المتهم الأول بالضرب “بعصا”.

وعند مقاومة المجنى عليه له تعدت عليه الثانية بذات الأداة فأوديا بحياته وإستوليا على هاتفه المحمول ثم أوثقاه ووضعا جثته داخل جوال ونقلاه بسيارة نقل ملك صديق الأول (تاجر حبوب حسن النية) وإلقائها بمكان العثور وأشعلا النيران بها وأضافا بتخلصهما من هاتف المجنى عليه والأداة المستخدمة بإلقائهما بأحد المجارى المائية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

شاهد أيضاً

مشاجرة بالأسلحة النارية

مشاجرة بالأسلحة النارية على أرض بسوهاج تنتهي بمصرع مزارع

 شهد مركز جهينة في سوهاج، معركة بالرصاص بين عائلتين بسبب خلاف على قطعة أرض، ونتج عن المشاجرة مقتل مزارع إثر إصابته بطلقات نارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: