الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / سيطرة كاملة للفراعنة على النيجر فى شوط أول حصيلته ثلاثة أهداف وصلاح هو النجم
محمد صلاح نجم المنتخب المصرى
محمد صلاح نجم المنتخب المصرى

سيطرة كاملة للفراعنة على النيجر فى شوط أول حصيلته ثلاثة أهداف وصلاح هو النجم

كتب عائشة عثمان وأحمد المنياوى

انتهى الشوط الأول بين منتخبى مصر والنيجر فى إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019 ، بتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم على التوالى مروان محسن فى الدقيقة 13، وأيمن أشرف فى الدقيقة 20، ومحمد صلاح فى الدقيقة 30.

كان نجم ليفربول والمنتخب المصرى محمد صلاح هو نجم الشوط الأول بلا منازع، حيث نجح فى إمتاع الجماهير المصرية بلمساته الفنية وتوصيل زملائه إلى مرمى النيجر بأقل مجهود ممكن.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب الفراعنة حيث نجح محمد صلاح فى تحقيق ركلة جزاء فى الدقائق الخمس الأولى من عمر اللقاء ولكن نجح حارس مرمى النيجر فى التصدى لها.

لتستمر سيطرة المنتخب المصرى على المباراة حتى ينجح مروان محسن فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 13 معلنا بدء مهرجان الأهداف والفرص الضائعة.

إقرأ تشكيلة المنتخب المصرى أمام النيجر

ونجح النجم الصاعد أيمن أشرف فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 20 بعد سلسلة من الهجمات والفرص الضائعة وإهدار الأهداف للمنتخب المصرى.

وفى الدقيقة 30 تم احتساب ضربة الجزاء الثانية لصالح المنتخب المصرى تصدى لها نجم ليفربول محمد صلاح لينجح حارس مرمى النيجر فى صدها مرة ثانية إلا أن متابعة جيدة من صلاح تسكن الكرة الشباك معلنة الهدف الثالث.

شهدت الربع ساعة الأخيرة سيطرة كاملة من المنتخب المصرى مقابل استلام وتراجع من لاعبى منتخب النيجر صاحبت هذه السيطرة إهدار عدد كبير من الفرص.

شاهد أيضاً

محمد صلاح

تقارير صحفية: محمد صلاح يدخل حسابات مانشستر سيتي

مع تردد أنباء عن رحيل محمد صلاح ، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عن "الريدز" نهاية الموسم الجاري، ظهر اهتمام أندية أوروبا بالحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: