أخبار عاجلة
الرئيسية / أحوال العاشر / فى حفل تكريم المتفوقين ورجال ونساء العمل العام.. نادى الصفوة يتلالأ بأبنائه (فيديو)
أعضاء مجلس إدارة نادى الصفوة الرياضى
أعضاء مجلس إدارة نادى الصفوة الرياضى

فى حفل تكريم المتفوقين ورجال ونساء العمل العام.. نادى الصفوة يتلالأ بأبنائه (فيديو)

كتب عصام الحوت

شهد مسرح وتراس نادى الصفوة الرياضى بمدينة العاشر من رمضان ليلة لن ينساها أهالى المدينة ورواد النادى حيث أجمع الحضور على أنها سهرة امتلأت بنجوم المدينة من الأطفال وحتى الكبار.

حيث قام مجلس إدارة نادى الصفوة الرياضى برئاسة المهندس عادل إسماعيل بتكريم المتفوقين من أبناء النادى فى جميع الشهادات العامة والأزهرية.

شاهد ألبوم صور حفل تكريم المتفوقين بنادى الصفوة

وهنأ الحضور النادى ومجلس إدارته بعضوية الأساتذة أحمد المسلمى أمين الصندوق، جمال زهران، إبراهيم بحلاق، هند قمصان، حمادة صقر، أسامة أبو زيد، عبدالحليم الرماح، هدى مصطفى، صفاء راشد، والمدير التنفيذى كابتن طلعت حسين،

وقد تم تكريم ما يقرب من 300 طالب وطالبة فى مختلف الشهادات العامة والأزهرية من الأوائل الحاصلين على مجموع 90% فأكثر من الشهادات الأزهرية و95 وأكثر من الشهادات العامة.

إقرأ أيضا

اعتماد نادى الصفوة بالاتحاد المصرى للشطرنج

الصفوة يستضيف أول بطولة دولية للشطرنج بالعاشر

كما قام النادى ومجلس إدارته بتكريم كافة رموز العمل العام داخل مدينة العاشر فى المجالات المختلفة من تعليم وصحة وسياسة وإعلام وغيرها.

وفى لفتة مميزة قام مجلس إدارة النادى بالوقوف دقيقة حداد على روح الطفل طه حسن عبدالنبى والذى لقى مصرعه غرقا داخل حمام سباحة نادى الرواد بالمدينة منذ عدة أيام داعيا لأسرته بالصبر والسلوان.

إقرأ تفاصيل الحادث على الرابط

مصر طفل غرقا بحمام سباحة نادى الرواد

يذكر أن نادى الصفوة الرياضى بمدينة العاشر من رمضان قد أقام الحفل بحضور عدد كبير من أولياء أمور الطلبة المتفوقين وأعضاء النادى.

وقام المهندس عادل إسماعيل بتوجيه الشكر لجميع الحضور وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادى على مجهودهم فى إخراج الحفل بشكل أرضى جميع الحضور.

وحرص مجلس إدارة نادى الصفوة على تكريم كافة رموز العمل العام بالمدينة على مختلف أطيافهم وانتمائاتهم حيث تم تكريم ما يقرب من 50 شخصية عامة بالمدينة.

ويقوم نادى الصفوة الرياضى سنويا بتكريم أبناء المدينة من المتفوقين فى الشهادات العامة والأزهرية الإعدادية والثانوية ومنحهم شهادات تقدير لتشجيعهم وحثهم على استمرار تفوقهم.

شاهد حفل التكريم على الرابط التالى

شاهد أيضاً

عودة دورى كرة القدم الشعبية.. المجاورة الـ70 بالعاشر تنظم بطولة الاحياء

اعلن مجموعة من اهالى المجاورة الـ 70الاسكان الاجتماعى  بمدينة العاشر من رمضان تنظيم دورى للمجاورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: