الرئيسية / الوقائع سبورت / المدير الفنى للفراعنة يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لحل مشكلة الملابس المختفية
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

المدير الفنى للفراعنة يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لحل مشكلة الملابس المختفية

كتب – يوسف عبدالعزيز

أعلن المدير الفنى المكسيسكى لـ المنتخب المصرى أجيرى عن غضبه من الفوضى الإدارية التى تسود المنتخب المصرى، خاصة بعد اكتشافه اختفاء أطقم ملابس لاعبى المنتخب قبل سفر المعسكر التدريبى استعدادا لمباراة منتخب النيجر.

وأمهل المدير الفنى المكسيسكى، اتحاد الكرة المصرى برئاسة هانى أبو ريدة مدة 48 ساعة لحل مشكلة عدم وجود أطقم للاعبين قبل السفر للقاء النيجر ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وحاول عدد من أعضاء اتحاد الكرة حل الأزمة بطلب استعارة أطقم لاعبى المنتخب الأولمبى لمنحها للمنتخب الأول والسفر بها إلى المعسكر.

فيما عاود الكابتن حازم إمام نجم نادى الزمالك و المنتخب المصرى السابق فكرة انسحابه من عضوية اتحاد الكرة خاصة مع تكرار الأزمات والأخطاء داخل الاتحاد.

كما أعلنت مصادر داخل الاتحاد عن قيام أحد الأعضاء بمنح لاعبى المنتخب 25 طقما لكل لاعب أثناء مشاركة الفريق بتصفيات كأس العالم بروسيا ما تسبب لاحقا فى أزمة عدم وجود أطقم فى مخازن الاتحاد.

كانت أزمة الاتحاد المصرى لكرة القدم مع لاعب ليفربول والمنتخب المصرى محمد صلاح قد أثارت جدلا خاصة مع اتهام تأكيد صلاح على وجود مشاكل إدارية داخل الاتحاد.

شاهد أيضاً

محمد صلاح

تقارير صحفية: محمد صلاح يدخل حسابات مانشستر سيتي

مع تردد أنباء عن رحيل محمد صلاح ، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عن "الريدز" نهاية الموسم الجاري، ظهر اهتمام أندية أوروبا بالحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: