الرئيسية / الوقائع سبورت / نجوم المستقبل يحرجون نجوم الزمالك ويفوزون بهدف وحيد
فريق نجوم المستقبل
فريق نجوم المستقبل

نجوم المستقبل يحرجون نجوم الزمالك ويفوزون بهدف وحيد

كتب – يوسف عبدالعزيز

نجح فريق نجوم المستقبل الصاعد من دورى الدرجة الأولى فى إحراز فريق الزمالك بنجومه الكبار بعد انتصار مستحق بهدف مقابل لاشئ أحرزه اللاعب صلاح أمين فى الدقيقة 27.

شهد ملعب بتروسبورت مفاجأة من العيار الثقيل حين نجح الفريق الصاعد حديثا نجوم المستقبل فى تحقيق فوز غال على نادى الزمالك فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم فى ختام مباريات الجولة الرابعة من الدورى الممتاز.

شهد اللقاء استهتارا كبيرا من جانب فريق القلعة البيضاء خاصة فى الشوط الأول، بجانب تغلب الفردية على لعب معظم لاعبى الزمالك.

فيما كان لاعبو فريق نجوم المستقبل على قدر المسئولية وحجم المباراة والخصم فقد تعامل اللاعبون بجدية والتزام بالخطة التى وضعها الإسبانى كالديورن المدير الفنى للنجوم.

ونجح اللاعب المتألق صلاح أمين من خطف هدف رائع فى الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء بعد مراوغة جيدة لدفاع الزمالك على حدود منطقة الجزاء ليضعها فى المرمى.

حاول لاعبو الزمالك ومدربه السويدى العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل إلا أن رعونة وفردية اللاعبين أضاعت الكثير من الفرص للتعادل.

إقرأ أيضا

الأهلى يتخطى الحدود بهدفين نظيفين ويحصل على النقطة العاشرة ويتصدر الدورى

شهد الشوط الثانى حماسا من جانب فريق القلعة البيضاء قابله تراجع من نجوم المستقبل ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

أضاع كهربا عددا كبيرا من الفرص والتى كان أغلبها تصويبات عشوائية على مرمى نجوم المستقبل، فيما أضاع المتألق صلاح أمين هدفا محققا بعد انفراد كامل وخروج حارس مرمى الزمالك لقبل وسط الملعب.

إقرأ أيضا

الإسماعيلى يحقق أول انتصاراته فى الدورى بهدف وحيد على مصر المقاصة

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة السابعة بفوزين وتعادل وهزيمة محتلا المركز الخامس، فيما رفع نجوم المستقبل رصيده إلى خمس نقاط من تعادلين وهزيمة وفوز واحد هو الأغلى محتلا المركز الثانى عشر.

هكذا تنتهى الجولة الرابعة من عمر الدورى الممتاز بتصدر النادى الأهلى القائمة برصيد 10 نقاط يليه فريق الأهرام بنفس عدد النقاط فيما يأتى فريقا سموحة والإنتاج فى المركزين الثالث والرابع بثمانى نقاط.

شاهد أيضاً

تعرف على تشكيل بيراميدز أمام الإسماعيلي

أعلن الكرواتي، أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيل الفريق أمام الإسماعيلي، اليوم، في مباراة الدوري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: