الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / شاهد بالفيديو محمد صلاح يرد على هجوم اتحاد الكرة شاهد ماذا قال
صلاح بجوار الرئيس الشيشاني
المنتخب المصري في حفل عشاء الرئيس الشيشاني

شاهد بالفيديو محمد صلاح يرد على هجوم اتحاد الكرة شاهد ماذا قال

كتب – يوسف عبدالعزيز

فى تطور جديد لأزمة اللاعب الدولى ونجم نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصرى، قام نجم المنتخب ببث مباشر على صفحته الشخصية موجها رسالة إلى الجماهير المصرية والاتحاد.

وقال محمد صلاح نجم ليفربول إنه لم يخطئ ولم يطلب طلبات مبالغ فيها أو غير معروفة على مستوى اللعبة فى العالم أجمع، مؤكدا أن ما طلبه هو حق طبيعى يحدث مع كل لاعب دولى.

وأكد نجم ليفربول أنه طلب من الاتحاد توفير سبل الراحه له ولزملائه من لاعبى المنتخب، مشيرا أنه ليس مقبولا صعود شخص ما إلى غرفة اللاعب والجلوس معه والتحدث معه فى الغرفة.

كذا هاجم اللاعب اتحاد الكرة فى موضوع التعامل مع محامى اللاعب ووصف الاتحاد للمحامى أنه طرف ثالث فى القضية رغم تأكيد محمد صلاعب أن المحامى يمثله قانونا وبالتالى فهو ليس طرفا دخيلا.

وعن جنسية المحامى قال اللاعب إن الاتحاد يصر على ذكر جنسية المحامى وهو كولومبى معتبرا -الاتحاد- أن جنسية المحامى تسبب مشكلة وهو ما رفضه نجم ليفربول.

كان اللاعب الدولى ونجم المنتخب المصرى قد كتب على صفحته الشخصية تويتر مطالبا الاتحاد بتوفير عدة نقاط منها تقليل عدد ساعات السفر وتوفير وسائل سفر مريحة وعد استغلال اللاعب فى مقابلات خارج إطار لعب المباريات.

كذلك طالب النجم محمد صلاح من الاتحاد المصرى توفير الراحة له ولزملائه بعدم الموافقة على صعود أحد إلى غرف اللاعبين أثناء المعسكرات أو سفريات المنتخب.

كما طالب اللاعب بتوفير حراسة شخصية له أثناء تواجده منعا لحالات الازدحام من المعجبين ووسائل الإعلام له ولأسرته كما حدث مؤخرا.

فى المقابل هاجم اتحاد الكرة المصرى اللاعب محمد صلاح متهما إياه بالبحث عن الشهرة والنجومية وافتعال المشاكل وهو ما تم نشره فى عدد من الوسائل الإعلامية المصرية.

كما اتهم الاتحاد برئاسة هانى أبو ريدة محامى لاعب ليفربول الكولومبى الجنسية بأنه من أسباب تصعيد الأزمة واصفا إياه بأنه طرف ثالث لايحق له التدخل بين اللاعب والاتحاد.

ومازالت الأزمة بين لاعب المنتخب المصرى ونجم ليفربول محمد صلاح وبين الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة هانى أبو ريدة مشتعلة ومستمرة.

رد اتحاد الكرة

فيما وعد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصرى بالتدخل لحل الأزمة وتقريب وجهات النظر بين اللاعب والاتحاد خاصة مع تسريب كلام حول تهديد محمد صلاح بالانسحاب من المنتخب المصرى.

شاهد فيديو رد صلاح

 

شاهد أيضاً

مسحات كورونا للاعبي الدوري

11 إصابة بين لاعبي الدوري في المسحة الأولى.. وغدا بدء المسحة الثانية

أعلنت اللجنة الخماسية القائمة بأعمال إدارة اتحاد الكرة المصري، مواعيد المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا للاعبي أندية الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: