الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / محافظات / افتتاح المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية جامعة الفيوم
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

افتتاح المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية جامعة الفيوم

كتب – أمير أبورفاعي

افتتح الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم ، يرافقه الدكتور محمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، المعسكر الرياضي الأول لطلاب كلية التربية الرياضية خلال الفترة من 26 : 30/8/2018.

يأتى المعسكر تحت  إشراف الدكتور حمدي نور الدين عميد الكلية والدكتور محمود البشيهي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وذلك اليوم الاثنين 27 اغسطس 2018 بالمكتبة المركزية جامعة الفيوم .

من جانبه رحب الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة في بداية كلمته بالسادة الحضور كما توجه بالشكر للدكتور عميد الكلية، والدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وكافة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه لتحملهم مسئولية أن يكونوا أول جيل من أجيال الكلية ولبذلهم قصارى جهدهم لتوفير كافة الإمكانيات للطلبة لتخريج دفعة قادرة على مواكبة سوق العمل وقادرة على المنافسة.

إقرأ أيضا

رسالة إلى السيد الرئيس من مواطن: يجب تفعيل دولة القانون ومحاكمة Number 1

كما أعرب سيادته عن فخره واعتزازه بإنشاء كلية التربية الرياضية وأنه تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتوفير استاد رياضي للطلبة وملاعب ومراكز انشطة.

كما توجه الدكتور محمد عبد الوهاب بالشكر لرئيس جامعة الفيوم على دعمه المادي والمعنوي لهذا المعسكر متمنيا نجاحه على المستوى التدريبي والتعليمي حتى يتسنى للطلبة والطالبات العمل في الميدان وتحقيق إنجازات على مستوى الجمهورية.

كما صرح الدكتور حمدي نور الدين أن المعسكر سيتم بمشاركة 119 طالبا وطالبة بالفرقة الثانية تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات للطلبة ومجموعة واحدة للطالبات تحت إشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمختلف الأقسام، ويضم المعسكر عددا من الأنشطة المتنوعة وورش عمل وندوات للتدريب.

إقرأ أيضا

شاهد بالفيديو ظاهرة الرقص بالسيوف والأسلحة البيضاء فى شوارع مصر موهبة أم كارثة

وقد أوضح الدكتور محمود البشيهي أن الهدف من إقامة المعسكر هو صقل مهارات الطلاب في الأنشطة وإعداد كوادر من الجنسين والعمل على تذليل كافة العقبات وتوفير كافة السبل التعليمية والتدريبية لتحقيق الاستفادة الكاملة من المعسكر.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب الحوار مع الطلبة والاستماع إلى استفساراتهم واقتراحاتهم، ثم قام الدكتور حمدي نورالدين بتسليم درع الكلية للدكتور خالد حمزة والدكتور محمد عبدالوهاب.

كما قام رئيس الجامعة بتسليم درع تكريمللدكتور محمد عبد الوهاب بالإنابة عن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلبة والطالبات بكلية التربية الرياضية لتفانيه في خدمة جامعة الفيوم.

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية

ضبط نجار قتل مسجل خطر أثناء سرقته باب حديد بمقابر الفيوم

الفيوم| سعيد كمال كشفت قوات أمن الفيوم لغز العثور على جثة مسجل خطر بمقابر الفيوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: