الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / شاهد بالصور وزارة الشباب تنظم جولة سياحية لمنطقة الأهرامات لفريق العين الإماراتى
فريق العين الإماراتى 7
فريق العين الإماراتى 7

شاهد بالصور وزارة الشباب تنظم جولة سياحية لمنطقة الأهرامات لفريق العين الإماراتى

كتب – عبدالله محمود

قامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيم جولة سياحية لفريق العين الإماراتى على هامش استضافة مصر لبطولة كأس السوبر الإماراتى والتى تستضيفها مصر غدا السبت.

وأعرب المشاركون في الجولة السياحية التى كانت تحت إشراف الإدارة العامة للسياحة الرياضية برئاسة د.ايهاب الإيبارى، عن سعادتهم بزيارة الاهرامات حيث أنها الزيارة الأولى لبعضهم.

وأكد أعضاء البعثة أن عظمة و حضارة مصر تتجسد في أشهر آثارها، وموجهين الشكر لوزارة الشباب والرياضة على إتاحة مثل هذه الفرصة التى تشجعهم على القيام بعدة زيارات خاصة لكل الأماكن السياحية والأثرية في مصر.

إقرأ أيضا

مصر تحصد 6 ميداليات فى بطولة إفريقيا للشطرنج وتتأهل لبطولة العالم

من جانبه قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن مثل هذه البطولات تساهم في دعم السياحة بشكل عام والسياحة الرياضية بشكل خاص.

مشيرا أنها فرصة متميزة للتعريف بمنشآت مصر الرياضية وموجها الشكر للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ود خالد العنانى وزير الآثار على دعمهما في الأنشطة والفاعليات الرياضية والشبابية.

وأضاف “صبحى” أن مباراة كأس السوبر الإماراتى هي تجمع عربى يجمع الرياضيين الإماراتيين في بلدهم الثاني مصر، متمنيا التوفيق للفريقين.

وأشار “صبحى”  إلى أن الجمهور المصرى سوف يشهد عددا من الفاعليات الفنية والأنشطة قبل المباراة في إطار مشاركة مصر في احتفال الشقيقة الإمارات بـ 100 عام على ميلاد سمو الشيخ زايد الذى يقدره ويحبه كل المصريين.

يذكر أن فريق العين الإماراتى سوف يلتقى غدا السبت مع نظيره الوحدة في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوى فى مباراة كأس السوبر الإماراتى ، حيث يسبق المباراة عدد من الفاعليات الفنية والأنشطة.

شاهد أيضاً

أشرف صبحي وزير الشباب

بمشاركة 24 لاعبا بينهم 5 من متحدي الإعاقة.. انطلاق بطولة الدقهلية للكاراتيه أون لاين

تنطلق اليوم منافسات بطولة الدقهلية التجريبية للكاراتيه «أونلاين» برعاية وتنظيم وإشراف وزارة الشباب والرياضة والوزير الدكتور أشرف صبحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: