الرئيسية / الوقائع سبورت / الأهلى يتخطى الحدود بهدفين نظيفين ويحصل على النقطة العاشرة ويتصدر الدورى
الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا
الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا

الأهلى يتخطى الحدود بهدفين نظيفين ويحصل على النقطة العاشرة ويتصدر الدورى

كتب – يوسف عبدالعزيز

نجح الفريق الأول للنادى الأهلى المصرى فى تصدر الدورى المصرى بعد تخطى عقبة حرس الحدود والفوز بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد المكس بالإسكندرية.

جاءت المباراة فى إطار الجولة الرابعة من عمر الدورى المصرى والتى شهدت ثلاث مباريات اليوم الجمعة بدأت بفوز انبى على المقاولون بهدفين مقابل هدف، ثم فوز الإسماعيلى على مصر المقاصة بهدف وحيد.

شهد الشوط الأول تبادل الهجمات بين الفريقين حيث حاول الأهلى المصرى الوصول لمرمى حرس الحدود والضغط على خطوطه إلا أن لاعبى الأهلى فشلوا فى تسجيل أى هدف.

فيما حاول حرس الحدود وقف قطار الأهلى ومبادلته الهجمات مع الحفاظ على مرماه نظيفا، وهو ما نجح فيه حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

إقرأ أيضا

الإسماعيلى يحقق أول انتصاراته فى الدورى بهدف وحيد على مصر المقاصة

بدأ الشوط الثانى قويا مع مواصلة الضغط الأهلاوى حتى نجح نجح صلاح محسن فى استغلال خطأ حارس مرمى الحدود مسعد عوض، ليسدد قذيفة قوية تسكن على يمين مسعد عوض محرزا الهدف الأول فى الدقيقة 63.

وبعد ثلاثة دقائق فقط ينجح الجزائرى وليد أزارو فى التسبب فى ضربة جزاء يقوم التونسى على معلول فى تسجيلها ليتقدم الأهلى بهدفين مقابل لاشى.

بهذه النتيجة يصل الأهلى إلى النقطة العاشرة يتصدر بها جدول الدورى المصرى مؤقتا يليه الإنتاج الحربى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم الأهرام برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

موعد مباراة إنبي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة

  كتب خالد حمادة احمد تقام غداً مباراة كرة قدم بين فريقي إنبي والإتحاد السكندري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: