الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / أحوال العاشر / بوابة الوقائع تنشر حركة التنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن الشرقية
مديرية أمن الشرقية
مديرية أمن الشرقية

بوابة الوقائع تنشر حركة التنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن الشرقية

وكالات بوابة الوقائع

أعلنت مديرية أمن الشرقية عن حركة التنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء عبد الله خليفة مدير الأمن.

وتضمنت الحركة نقل الرائد طارق ممدوح سالم من مركز شرطة أبو حماد إلى مفتش بفرقة العاشر من رمضان، والرائد محمد أحمد عبدالوهاب هارون من قسم ثان العاشر إلى إدارة شرطة المرافق بقسم مرافق بلبيس.

كما تم نقل الرائد عمرو محمد خليل إبراهيم من وحدة تأمين الأفواج السياحية بالعاشر إلى إدارة قوات الأمن، الرائد محمد فكري محمد من قسم ثان العاشر إلى وحدة التأمين، والرائد طارق عبدالوهاب محمد غانم من إدارة الحماية المدنية إلى نائب مأمور قسم ثان العاشر من رمضان.

وشملت الحركة نقل العقيد علاء سليمان على سليمان مأمور قسم ثان العاشر من رمضان مأمورًا لقسم ثان الزقازيق، والعقيد عمرو فتحي عبدالعزيز محمد رئيس وحدة تأمين الأفواج السياحية بالعاشر من رمضان مفتشًا بفرقة الجنوب.

كما تم نقل العقيد ناجي محمد على ربيع مفتش بفرقة الجنوب مفتشًا بفرقة العاشر، والمقدم أمير أكرم وديع يني من نجدة العاشر إلى مفتش بفرقة الجنوب، مقدم محمود مرسي محمد مرسي نائب مأمور قسم ثان العاشر إلى مأمور ثان العاشر.

كما تضمنت الحركة نقل النقيب إسلام إبراهيم عبدالله محمد سالم من قسم أول العاشر إلى مركز منشأة أبو عمر، والنقيب فريد محمود صادق إبراهيم من من مركز شرطة ههيا إلى قسم أول العاشر.

وكذلك نقل النقيب أحمد محمد محمد محمد هاشم من إدارة المرافق إلى نجدة العاشر، والنقيب عمر مصطفى الشحات مصطفى من قسم قوات أمن العاشر إلى منيا القمح، ووليد أحمد رأفت محمد شيحة من قسم ثان العاشر من رمضان إلى إدارة قوات أمن العاشر.

ونقل وائل مصطفى أمين محمود من قسم أول العاشر إلى مركز ههيا، ومحمد عامر محمد سالم أبو العلا من قسم أول العاشر إلى إدارة الحماية المدنية، محمد أحمد نصر ميرغني من قسم الصالحية إلى قسم أول العاشر.

وتم نقل المقدم عبدالله محمد عبدالله نقيرة رئيس قسم الأسلحة غير المرخصة إلى فريق بحث العاشر، الرائد أحمد جمال رزق أحمد رزق من فرع بحث العاشر إلى مباحث مركز أبوكبير.

ونقل النقيب كريم عاطف على محمد العمرى من مباحث البحر الأحمر إلى مباحث قسم أول العاشر، وتم نقل الملازم أول أحمد مصطفى سليمان عبد الحميد من مباحث مشتول إلى مباحث ثان العاشر.

شاهد أيضاً

عودة دورى كرة القدم الشعبية.. المجاورة الـ70 بالعاشر تنظم بطولة الاحياء

اعلن مجموعة من اهالى المجاورة الـ 70الاسكان الاجتماعى  بمدينة العاشر من رمضان تنظيم دورى للمجاورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: