الرئيسية / أحوال العاشر / أمانة حزب مستقبل وطن بالعاشر تنظم قافلة طبية مجانية للكشف على 2500 مواطن
القافلة الطبية
القافلة الطبية

أمانة حزب مستقبل وطن بالعاشر تنظم قافلة طبية مجانية للكشف على 2500 مواطن

عصام الحوت بوابة الوقائع

نجحت أمانة حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان، برئاسة المهندس مدحت شهاب أمين الحزب، بالتعاون مع مستشفيات الغندور، فى تنظيم قافلة طبية مجانية، الجمعة، للكشف على 2500 من أهالي المدينة في جميع التخصصات الطبية مع صرف العلاج بالمجان.

من جانبه قال المهندس مدحت شهاب أمين الحزب بالعاشر، إن تنظيم القوافل الطبية يدخل ضمن الأنشطة الاجتماعية التي ينظمها الحزب لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف “شهاب”، أن القافلة الطبية شملت الكشف المجانى لجميع التخصصات، مثل النسا والباطنة والأطفال وأنف وأذن وعظام وجراحة ورمد، بجانب توفير خدمات طبية أخرى مثل الأشعة و التحاليل الطبية.

مشيرا أنه تم تحويل الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات إلى مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحى عن طريق مندوب من المجالس الطبية والتأمين الصحى بهذه القوافل.

كانت أمانة حزب مستقبل وطن بالعاشر قد شهدت اجتمعا موسعا الخميس، برئاسة الأمين العام للحزب السيد الأستاذ مدحت شهاب وجميع والساده الأمناء مع اللجنة المنظمة للقافلة الطبية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تنظيم القافلة الطبية بالتعاون من مستشفى الغندور بالمدينة وذلك للتسهيل علي جميع المرضى والزائرين في الدخول والخروج والحجز.

إقرا أيضا

أمانة العاشر لحزب مستقبل وطن تشهد اجتماعا موسعا لتظيم القافلة الطبية المجانية لأهالى العاشر من رمضان

يذكر أن هذه القافلة هي الأولى للحزب بشكل عام ولأمانة العاشر بشكل خاص، فيما قد شهدت مدينة العاشر عدد من القوافل الطبية سابقا من تنظيم مجلس أمناء المدينة ونقابة الأطباء وشباب برلمان العاشر وعدد آخر من المهتمين بالعمل العام داخل المدينة.

شاهد أيضاً

من يحكم دولة العاشر

الاكابر الذين يتناحرون على مدينة العاشر من رمضان، تلك الفرخة التى تبيض بيضة ذهبية، منذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: