الرئيسية / أحوال العاشر / رد جهاز العاشر على نقل مديري الأحياء والتنمية: النقل مؤقت لأسباب إدارية والجروب سيستمر
جهاز تنمية مدينة العاشر
جهاز تنمية مدينة العاشر

رد جهاز العاشر على نقل مديري الأحياء والتنمية: النقل مؤقت لأسباب إدارية والجروب سيستمر

بوابة الوقائع عصام الحوت

أرسل جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ردا سريعا عن ما نشرته بوابة الوقائع حول نقل مدير الأحياء السكنية ومدير قطاع التنمية بالجهاز، وغلق جروب “عيون أهالي العاشر” على الواتس.

وقال المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز العاشر ، إن الجهاز لا يعلم شيئا عن الجروب، مؤكدا أن الجروب لم يكن سببا في قرار النقل، مشيرا أن جهاز العاشر حريص على مصلحة أهالى المدينة.

وأكد رئيس الجهاز على عدم معرفته بالجروب وأنه لم يكن سبب القرار، مؤكدا أن القرار إدارى يخص الجهاز فقط والعاملين فيه، مشيرا على حرصه على متابعة أحوال المواطنين بنفسه والنزول يوميا لمتابعة أعمال الجهاز وشكاوى المواطنين.

حق الرد

من جانبه قال المتحدث الإعلامي لجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن قرار النقل هو قرار إدارى لا علاقة له بالجروب وأن الجروب تم إنشائه بعيدا عن الجهاز، مؤكدا أن الجهاز لا يعلم شيئا عن الجروب.

وقال الأستاذ شريف عبدالبديع نائب رئيس الجهاز والمسئول الإعلامي، لبوابة الوقائع، إن المهندس جمال الظايط مدير عام الأحياء السكنية، والمهندس إيهاب فؤاد مدير عام قطاع التنمية، هما من أكفأ الموظفين بالجهاز.

مشيرا أن قرار النقل جاء لأسباب إدارية بحتة تخص الجهاز وسيتم عودة المهندسين لمواقعهم السابقة في القريب العاجل، مؤكدا أن إدارة الصرف الصحفي ستستفيد بالتأكيد من خبراتهما خلال فترة تواجدهما في القطاع لحين عودتهما مرة أخرى لمواقعهما السابقة.

وعن جروب “عيون أهالى العاشر” أكد عبدالبديع، أنه لايعلم شيئا عن الجروب وليس للجروب أي علاقة من بعيد أو قريب بقرار النقل، مؤكدا أنه إذا كان جروب “عيون أهالى العاشر” مفيدا ولاقى استحسان المواطنين سيتم استمراره تحت إشراف المهندس جمال الظايط ليخدم أهالى المدينة كما كان يفعل طوال الأيام الماضية.

وأشار نائب رئيس الجهاز إلى وجود صفحة رسمية خاصة بالجهاز تستقبل شكاوى ومقترحات المواطنين على مدار اليوم، ويتم متابعة هذه الشكاوى وإرسالها إلى جروب خاص بالمسئولين من الجهاز وهيئة المجتمعات العمرانية ومن كافة القطاعات الخدمية مثل الكهرباء والمياه والصرف والطرق.

وأوضح “عبدالبديع” عن وجود خطوط تلفونية للطوارئ تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة لخدمة المواطنين وحل مشاكلهم، مؤكدا على أن الجهاز لايدخر جهدا لمساعدة أهالى المدينة وحل مشاكلهم.

في المقابل كتب المهندس جمال الظايط مدير عام الأحياء السكنية ردا على صفحة الجريدة قال فيه

“أود أن أحيط علم سيادتكم أننى والمهندس إيهاب موظفين عمومين ومن حق رئيس الجهاز نقلنا للعمل فى أى إدارة حسب مقتضيات العمل ومتطلباته وهذه حركة تنقلات طبيعية وأود أن أذكر أن مقام السيد المهندس/رئيس الجهاز محفوظ وأوامره مطاعة وأرجوكم لا داعى للمزايدات ونحن نعمل ف الجهاز”.

فيما أمد على ذلك المهندس إيهاب فؤاد مدير عام قطاع التنمية حيث كتب تعليقا قال فيه

“اتفق تمام في ما قاله زميلي مهندس جمال فنحن في خدمة مدينتنا وجهازنا وتحت أمر قيادتنا في ما هو لصالح العمل”.

ردود المهندس جمال والمهندس إيهاب
ردود المهندس جمال والمهندس إيهاب

كانت قد نشرت بوابة الوقائع تقريرا حول قرار نقل المهندس جمال الظايط مدير الأحياء السكنية والمهندس إيهاب فؤاد مدير التنمية بجهاز العاشر إلى قطاع الصرف الصحي، ما أثار تساؤلات كثيرة خاصة داخل جروب “عيون أهالى العاشر” على تطبيق الواتس أب.

لينك الخبر

جروب على الواتس لحل مشاكل أهالى العاشر وراء نقل اثنين من أكفأ مديري جهاز المدينة إلى الصرف الصحى

شاهد أيضاً

عودة دورى كرة القدم الشعبية.. المجاورة الـ70 بالعاشر تنظم بطولة الاحياء

اعلن مجموعة من اهالى المجاورة الـ 70الاسكان الاجتماعى  بمدينة العاشر من رمضان تنظيم دورى للمجاورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: