الرئيسية / الوقائع سبورت / بوابة الوقائع| إغلاق قناتي onlive  و dmc sport وافتتاح قناة بيراميدز tv
الإعلام الرياضي المصري
الإعلام الرياضي المصري

بوابة الوقائع| إغلاق قناتي onlive  و dmc sport وافتتاح قناة بيراميدز tv

بوابة الوقائع محمد المصري

في مفاجأة كبيرة للمهتمين بمجال الإعلام الرياضي المصري أعلنت مجموعة قنوات dmc إغلاق قناتها الرياضية الشهيرة dmc spor، اليوم الجمعة، في حين تم الإعلان عن تدشين قناتي on sport2 و بيراميدز tv.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق أعلن منذ قليل عن رحيله عن القناة، وتوجه بالشكر لإدارة القناة على الفترة التي عمل بها، كما أن الإعلامي أحمد عفيفي وحسن المستكاوي غادرا dmc sport لينضما إلى قناة بيراميدز tv.

في نفس السياق أعلنت شركة “إعلام المصريين” المالكة لشبكة قنوات أون، وأكبر شبكات الإعلام الرياضي المصري عن توقف بث ON Live الإخبارية ابتداء من فجر غد الجمعة وذلك في إطار إعادة هيكلة القنوات التابعة للمجموعة مع الحفاظ على حقوق العاملين بالقناة .

كما تم الإعلان عن إطلاق  قناة ON Sport II لتكون اضافة جديدة لمجموعة قنوات اون وهو ما يؤكد ويدعم استراتيجية ورؤية المجموعة التي يدخل فيها بشكل رئيسي دعم الرياضة المصرية والمجال الرياضي إعلاميا.

وستنطلق قناة أون سبورت 2 على نفس تردد قنوات أون لتأخذ مكان قناة اون لايف بعد توقفها.

الإعلامي تامر مرسي
الإعلامي تامر مرسي

وقد صرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعلام المصريين” ان قرار المجموعة بشأن قناة ON Live جاء من أجل أداء أفضل و دعما للاتجاه المستقبلي للمجموعة من خلال قنواتها التلفزيونية لتقديم ما يتناسب مع مكانة مصر الإعلامية، وإضافة لمفهوم الإعلام الرياضي المصري.

كما أكد مرسي على أن انطلاق قناة أون سبورت 2 يدعم توجه مجموعة “إعلام المصريين” واستراتيجيتها التوسعية التي تركز على التغطية الإعلامية الإحترافية للرياضات المختلفة بما يخدم توجه الدولة المصرية لدعم الرياضة والشباب.

وأضاف تامر مرسي أن قنوات المجموعة التلفزيونية ستستمر في تطوير أدواتها وتحسين معاييرها لتقديم محتوى احترافي في كل المجالات من أجل تطوير الإعلام الرياضي المصري وتقدمه نحو الأفضل.

شاهد أيضاً

قناة بيراميدز tv الرياضية

بالصور| بوابة الوقائع تنشر  قائمة أبرز مقدمي برامج قناة بيراميدز tv

بوابة الوقائع محمد المصري أعلنت قناة بيراميدز tvالرياضية عن تعاقدها مع مجموعة من نجوم الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: