الرئيسية / أحوال العاشر / بالفيديو والصور| مدير أكاديمية أونو للشطرنج يسلم جوائز بطولة أونو الودية رابيت بمدينة العاشر
المشاركون في بطولة أكاديمية أونو للشطرنج
المشاركون في بطولة أكاديمية أونو للشطرنج

بالفيديو والصور| مدير أكاديمية أونو للشطرنج يسلم جوائز بطولة أونو الودية رابيت بمدينة العاشر

بوابة الوقائع عصام الحوت

انتهت فعاليات بطولة أونو الودية للشطرنج السابعة، والتي أقيمت تحت رعاية وتنظيم أكاديمية أونو للشطرنج بمدينة العاشر من رمضان، محافظة الشرقية، الجمعة، بمقر كافيه أونو بمشاركة 18 لاعبا من القاهرة والشرقية.

وحصل اللاعب محمود سليمان، على المركز الأول شرقية، فيما حصل اللاعب الدكتور أشرف أمين، على المركز الأول فوق الخمسين، بينما حصل اللاعب أحمد رضا جبر، أحد أبناء أكاديمية أونو للشطرنج، على المركز الأول ناشئين.

وقد حصل على المركز الثالث، اللاعب وائل مجاهد مدرب أكاديمية أونو للشطرنج، فيما حصل اللاعب سيد صلاح على المركز الثاني، بينما ذهب المركز الأول وكأس البطولة إلى اللاعب أسامة الزيات.

وقد شهدت البطولة التي استمرت ما يقرب من خمس ساعات لعب فيها المشاركون سبع جولات متتالية، منافسة شرسة، بين 24 لاعبا مصنفا وغير مصنف.

فيما كرم المهندس خالد عبدالعاطي مدير عام أكاديمية أونو للشطرنج، وراعي البطولة، الحكم الدولي مصطفى عيسى على مجهوداته في البطولة وتولي مهام التحكيم بها.

وتعتبر هذه البطولة هي البطولة السابعة التي تنظمها أكاديمية أونو للشطرنج، بمدينة العاشر من رمضان، منذ إعلان تأسيس الأكاديمية برعاية المهندس خالد عبدالعاطي.

يذكر أن أكاديمية أونو للشطرنج تقوم بعمل فصول لتدريب الأطفال والناشئين على أصول وقواعد لعبة الشطرنج، تحت إدارة المدرب الدولي وائل مجاهد، وقد انضم لها عدد كبير من الناشئين.

كما تهتم الأكاديمية بنشر لعبة الشطرنج بين أبناء وبنات مدينة العاشر من رمضان، حيث نجحت في جذب الفتيات للعبة بجانب حرصها على إقامة البطولات الودية في الشطرنج أسبوعيا بكافيه أونو بمدينة العاشر.

يذكر أن أكاديمية أونو للشطرنج تستعد لإقامة أول بطولة دولية للشطرنج رابيت في مدينة العاشر من رمضان برعاية الاتحاد المصري للشطرنج.

لينك فيديو حفل توزيع الجوائز على الوقائع Tv

شاهد أيضاً

من يحكم دولة العاشر

الاكابر الذين يتناحرون على مدينة العاشر من رمضان، تلك الفرخة التى تبيض بيضة ذهبية، منذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: