أخبار عاجلة
الرئيسية / حال البلد / حزب مستقبل وطن الشرقية يدشن مبادرة للقضاء على الدروس الخصوصية بالمحافظة
حزب مستقبل وطن
اجتماع أمانات حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن الشرقية يدشن مبادرة للقضاء على الدروس الخصوصية بالمحافظة

كتب عصام الحوت

عقد حزب مستقبل وطن بالشرقية، اجتماعا، الأربعاء، بالمقر الرئيسي للحزب بالشرقية جمع رؤوساء أمانات السياسات، والشباب، والتقييم، وشئون المحليات، والتنظيم.

وشهد الاجتماع أمين عام حزب أمانة السياسات والتخطيط الاستراتيجي المحاسب عمرو التونسي، وأمناء مساعدين الحزب بمراكز المحافظة، بحضور والدكتور أحمد علاء، الأمين العام لأمانة الشباب، والدكتورة مروة بيومي، الأمين العام لأمانة التقييم والمتابعة، والأستاذ عبدالعزيز الصافي، أمين التنظيم بالحزب، والاستاذ عبدالدايم عبدالحميد،أمين امانة المجالس المحلية.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وقال المحاسب عمرو التونسي، إن هناك أدوارا سوف يشعر به المواطن في الشارع الشرقاوي خلال الأيام القليلة القادمة للحزب وخاصا في الأنشطة السياسية والاجتماعية والخيرية، مؤكدًا على ضرورة تفعيل التواجد والاحتكاك والتعرف بمشاكل المواطنين من خلال مقرات الحزب بكل مركز داخل الإقليم.

وناقش التونسي مع الحضور مبادرة القضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية، من خلال تعميم مجموعات التقوية التي تقام تحت رعاية الحزب.

مؤكدا علي انتقاء أفضل المعلمين، أصحاب السمعة الطيبة لدى الطلاب والعمل علي التنسيق بين المدرسين وبعضهم لخلق روح الحب والمنافسة.

كما شهد الاجتماع عرض آخر المستجدات عن سير دوري الحزب لكرة القدم، والوقوف علي بعض السلبيات التي تم تداركها، للظهور بمشهد لائق يعبر عن مكانة شباب محافظة الشرقية.

من جانبه قال دكتور أحمد علاء أمين لجنة الشباب بالمحافظة، إنه لابد من الرجوع والتواصل المستمر مع الامين العام بكل مركز والالتزام بالوائح الداخلية للحزب، والعمل المستمر من أجل رفع اسم الحزب، علي ان تُرجح المصلحة العامة، أمام الأهداف الشخصية، مضيفا بأن لجنة الشباب تسعي بدورها لإعداد كوادر شبابية، من خلال التنسيق الكامل مع باقي اللجان العامة، والفرعية داخل المحافظة.

يذكر أن حزب مستقبل وطن بالشرقية قد قام بعمل مبادرة سابقة لإقامة دوري لكرة القدم بين شباب المحافظة، كما شهدت أمانات الحزب بالمحافظة تغييرا في بعض قيادات الأمانات لمنح فرصة للشباب والوجوه السياسية الجديدة.

شاهد أيضاً

انتخابات مجلس الشيوخ المصري

أسماء مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات الشيوخ بجميع المحافظات

نشر تحالف القائمة الوطنية من أجل مصر، أسماء مرشحي قائمة قطاع شرق الدلتا لانتخابات مجلس الشيوخ المقبلة والتي شملت 15 مرشحا من 5 أحزاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: