393 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات

بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات

أعلنت محافظة القاهرة تعريفة الركوب الجديدة للسرفيس، والنقل العام والأقاليم، والتاكسي الأبيض والمحافظات وذلك بعد زيادة سعر البنزين والسولا.

وأكدت محافظة القاهرة أنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين.

وأعلن محافظ القاهرة أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،  وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعديل تعريفة ركوب سيارات الأجرة العاملة بجميع خطوط السير بنطاق المحافظة،وأنه تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق، بالإضافة إلى مراعاة مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة في الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

يذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، قد قررت في اجتماعها أمس الخميس، زيادة سعر المواد البترولية بما يتماشى مع الأسعار العالمية،ليصبح سعر البيع في السوق المحلى 11 جنيها لسعر لتر بنزين 80 ،و12.5 جنيها لسعر لتر بنزين 92 ،و13.5 جنيها لسعر لتر بنزين 95 ،فيما ارتفع سعر لتر السولار إلى 10 جنيهات.

وإليكم قائمة بأسعار تعريفة الركوب الجديدة للقاهرة والمحافظات:

1 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات

2 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 3 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 4 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 5 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 6 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 7 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 8 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 9 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 10 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 11 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 12 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 13 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات 14 بالصور .. أسعار تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات في القاهرة وباقي المحافظات

عن ‪fatma Alobaydy

شاهد أيضاً

منجم السكري

عوائد منجم السكري تقفز 134% لتسجل 139 مليون دولار خلال عام 2023

كتب مجدي محمود قفزت عوائد مصر من ذهب منجم السكري ، الذي تديره شركة سنتامين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *