الرئيسية / أحوال العاشر / نادي الصفوة يعلن عن مبادرة معرض لوحة لكل حي لنشر ثقافة الفن التشكيلي في العاشر من رمضان
نادي الصفوة يقيم معرض لوحة لكل حي
نادي الصفوة يقيم معرض لوحة لكل حي

نادي الصفوة يعلن عن مبادرة معرض لوحة لكل حي لنشر ثقافة الفن التشكيلي في العاشر من رمضان

بوابة الوقائع – أحمد صبحي

أعلن مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية برئاسة المهندس عادل إسماعيل، عن تدشين اللقاء الثاني من مبادرة لوحة لكل حى ومدينة، وذلك يوم الخميس المقبل.

وقال المهندس عادل إسماعيل، رئيس النادي، إن مبادرة لوحة لكل حي تشمل إقامة معرضا به لوحات لكبار الفنانين فى مصر والعالم العربي، وذلك بجانب لوحات المواهب الشابة من أعضاء النادى والمدينة.

مبادرة لوحة لكل حي
مبادرة لوحة لكل حي

من جانبه قال الأستاذ أحمد المسلمي أمين صندوق النادي إنه تم بحمد الله تحديد يوم الخميس المقبل الموافق ٢٦ / ٧ / ٢٠١٨ ليكون اللقاء الثاني لسلسلة معارض لوحة لكل حى، بأرض النادي.

وأشار “المسلمي” أن المبادرة نهدف لنشر ثقافة الفن التشكيلى ونقلها إلى أماكن التجمعات الشبابية فى النوادى والمدارس والجامعات بعيدا عن القاعات المغلقة.

تأتي مبادرة لوحة لكل حي بجهود الفنان إبراهيم العيسوي بالتعاون مع إدارة نادي الصفوة بالعاشر من رمضان برئاسة المهندس عادل اسماعيل وأمين صندوق النادى الأستاذ أحمد المسلمى والأستاذ أسامة أبو زيد عضو مجلس الادارة، ويمثل الرئيس الفخرى للمبادرة الفنان محسن منصور.

وأكدت إدارة نادي الصفوة أن مجلس الإدارة بالكامل يشعرون بالفخر بالتعاون فى هذا الهدف الرائع لإعلاء الذوق العام، واصفين المبادرة بأنها خطوة مهمة في رفعة ورقى الوطن الحبيب، مؤكدين أن كل مشارك في المبادرة يستطيع استرداد لوحته بعد انتهاء المعرض.

شاهد أيضاً

من يحكم دولة العاشر

الاكابر الذين يتناحرون على مدينة العاشر من رمضان، تلك الفرخة التى تبيض بيضة ذهبية، منذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: