الرئيسية / أحوال العاشر / جهاز العاشر من رمضان يشن حملة لإزالة الكافيهات المخالفة برئاسة رئيس الجهاز «صور»
جانب من الحملة
حملات إزالة في العاشر من رمضان

جهاز العاشر من رمضان يشن حملة لإزالة الكافيهات المخالفة برئاسة رئيس الجهاز «صور»

بوابة الوقائع أحمد صبحي

شن جهاز العاشر من رمضان صباح اليوم الأحد حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات على الكافيهات المخالفة فى المجاورة السادسة والـ٢٥ والـ٢٦  والتى تم إنشاؤها تحت مبانى سكنية.

وأسفرت الحملة، التي تعتبر الأكبر منذ تولي المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئاسة الجهاز، عن رفع عدد كبير من إشغالات المقاهى والمطاعم والكافتيريات والأكشاك والباعة الجائلين، وإزالة الأكشاك مخالفة، وعدد كبير من التندات المخالفة، وإزالة البروز المخالفة لعدد من المحلات وإزالة أرصفة مخالفة.

تابع أخبار مدينة العاشر من رمضان على هذا الرابط

أخبار العاشر

يذكر أن  الحملة، خرجت برئاسة المهندس عبدالمنصف الرفاعى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان بمرافقة رؤساء الإدارات المعنية  تحت إشراف  اللواء إيهاب لمعى نائب مدير أمن الشرقية، اللواء منصور لاشين مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر، وشرطة المرافق.

ويذكر أن مدينة العاشر من رمضان تشهد حالة من الفوضى في انتشار المقاهي والكافيهات والمطاعم واستيلاء أصحابها على المناطق الخضراء أمام المحال مما يسبب إزعاجا لساكني المدينة.

وبدأت هذه الظاهرة في الانتشار في الأعوام الماضية خاصة مع وصول عدد كبير من السوريين إلى مدينة العاشر من رمضان، وقيامهم بعمل مشروعات تجارية بالمدينة كان أغلبها في مجالات المطاعم والكافيهات.

من جانبه أكد المهندس عبدالمنصف الرفاعي رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان، أن الجهاز يصر على رفع أي مخالفة داخل المدينة أيا كان صاحبها، حفاظا على راحة المواطنين وجمال وتنظيم المدينة.

صورة حملة الإزالة في العاشر من رمضان

 

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: