الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / الأهلي يعود للانتصارات الإفريقية بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى تاونشيب البتسواني
الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يعود للانتصارات الإفريقية بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى تاونشيب البتسواني

كتب – يوسف عبدالعزيز

نجح النادي الأهلي المصري في مصالحة جماهيره بفوز هام على ضيفه نادي تاونشيب البتوسواني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد برج العرب الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهداف

نجح المغربي وليد أزارو في إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 36، فيما أضاف التونسي علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، بينما اختتم اللاعب إسلام محارب أهداف الأهلي في الدقيقة 79.

الفوز الأول في دوري أبطال إفريقيا

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للنادي الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أنها المباراة الأولى للفريق المصري تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم تعينه في يونيو الماضي.

بهذه النتيجة التي أسعدت الجماهير المصرية وجماهير الشياطين الحمر، أرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 4 نقاط ليحتل بهم المرتبة الثانية خلف نادي الترجي التونسي صاحب الـ 7 نقاط بعد فوزه  الصعب على ضيفه كامبالا سيتي الأوغندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كان النادي الأهلي المصري قد استهل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل مع نادي الترجي سلباً، قبل أن يسقط أمام فريق كامبالا سيتي الاوغندي 0-2 في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب في الجولة الرابعة في 28 يوليو الجاري على ملعب بوتسوانا الوطني.

في الجانب الآخر نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق فوزا صعبا على ضيفه فريق كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل للترجي بلال الماجري هدفين في الدقائق (30 و82) بينما سجل سعد يقير هدفه في الدقيقة (33).

فيما سجل لفريق كمبالا سيتي اللاعب جاكسون نوندا في الدقيقة (18) فيما سجل لاعب الترجي خليل شمام هدفا عكسيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (22).

بهذه النتيجة يحتفظ نادي الترجي التونسي بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما يأتي الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل وهزيمة وفوز.

يذكر أن المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا تضم النادي الأهلي المصري والترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي ونادي تاونشيب البتسواني.

 

شاهد أيضاً

الزمالك

تعرف على مواعيد مواجهات الزمالك في دور المجموعات بعد تأهله

كتب يوسف أحمد نجح الفريق الأول لنادي الزمالك في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: