الرئيسية / دين / شاهد بالفيديو| منشد فينا خمورجية ينفي قرار وقفه من الإذاعة: أنا اعتذرت
المنشد طارق عبدالرحمن
المنشد طارق عبدالرحمن

شاهد بالفيديو| منشد فينا خمورجية ينفي قرار وقفه من الإذاعة: أنا اعتذرت

الشرقية| عادل سعيد

نفى الشيخ طارق عبدالرحمن صاحب ابتهال فينا خمورجية وفينا حشاشين ” ما تردد حول إيقافه من الإذاعية المصرية، بعد نشر فيديو له وهو يبتهل في أحد مساجد الشرقية بكلام تم وصفه بأنه غير لائق بحرم المساجد.

وقال المبتهل والمنشد الديني إن أغنية ” فينا خمورجية وفينا حشاشين “، تم تحميلها بغير معناها، عن طريق السوشيال ميديا خاصة مع وجود أحد أعضاء مجلس النواب بالمسجد.

واصفا أغنية فينا خمورجية وفينا حشاشين بأنها أغنية عادية جدا باللغة العامية ليفهمها الناس ومثلها مثل الكثير من الابتهالات الصوفية لكبار الشعراء الصوفيين ولكن كلماتها بسيطة.

وأكد الشيخ طارق أنه قصد بالخمرة هي خمرة الجنة من شدة الحب الصوفي ولم يقصد الخمر العادية الدنيوية، مشيرا أنه رغم عدم تعمده الإساءة إلا أنه قد خرج واعتذر للمصريين وللرأي العام عبر أحد البرامج التلفزيونية.

ونفى المنشد الديني والمبتهل طارق عبدالرحمن صدور أي قرار بمعاقبته من قبل الإذاعة المصرية، واصفا بأنها مجرد إشاعة تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي وليس لها أي أساس من الصحة.

كان قد أثار مقطع الفيديو والذي يظهر خلاله أحد المنشدين وهو يغني كلمات غريبة بداخل أحد المساجد في الشرقية، وفي حضور أحد أعضاء مجلس النواب بالشرقية، مما أثار استياء المتواجدين.

وظهر المنشد في الفيديو المتداول على موقع «فيسبوك» وهو يردد: «إحنا ولاد المدد وإحنا العاشقين في الزين.. فينا خمورجية وفينا حشاشين.. وفينا شوارعية ونصابين».

لينك الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: