الرئيسية / رياضة / الصحافة الإنجليزية تحتفي بتجديد عقد صلاح: الملك المصري أغلى لاعب في تاريخ ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

الصحافة الإنجليزية تحتفي بتجديد عقد صلاح: الملك المصري أغلى لاعب في تاريخ ليفربول

كتب يوسف عبدالعزيز

احتفلت الصحافة الإنجليزية بإعلان نادي ليفربول تجديد عقد اللاعب المصري ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح لمدة 5 سنوات براتب أسبوعي بلغت قيمته 200 ألف جنيه إسترليني.

فتحت عنوان “صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول بعد موسم رائع مع الفريق” كتبت صحيفة “ديلي ميل” (تجديد عقد “مو” كان من أولويات ليفربول لفترة طويلة”، وترمز صفقة النجم المصري لمستقبل الريدز المشرق، بعدما وقع عقدا بقيمة 200 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع ليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجراً فى تاريخ النادى، بعدما كان الموسم الماضي مميزاً للاعب).

فيما نشرت صحيفة “ليفربول إيكو”، تحت عنوان “صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول لمدة 5 سنوات دون شروط” عن نجاحات صلاح فى موسمه الأول مع الريدز، وتتويجه بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي، وحصوله على لقب الأفضل فى إنجلترا من جانب كل من رابطة المحترفين، رابطة الكتاب الرياضيين، بالإضافة إلي كونه لاعب الموسم فى الدوري الأقوى فى العالم وفى فريقه، علاوة على حصوله على جائزة الأفضل فى إفريقيا.

الجارديان: محمد صلاح صفقة مربحة

فيما قال صحيفة “الجارديان”: “صلاح يوقع عقداً جديداً مع ليفربول في عام 2023″، واصفةً تجديد ليفربول لعقد هدافه المصري بالصفقة المربحة، التي نجح الفريق بالقيام بها فى الوقت الحالي،

وأضافت: “لقد ارتفعت أسهم صلاح منذ قدومه إلي فريقه الحالي فى الموسم الماضي من روما، والتي علي إثرها نجح ليفربول فى انهاء الموسم فى المركز الرابع، ووصل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بقياده الفرعون”، مشيرة إلي أن تجديد النادي الإنجليزي لنجم الفريق تجعله فى وضع قوي بعدما نجح فى غلق الطريق أمام الأندية التي كانت تسعي للتعاقد مع صلاح خلال الفترة الماضية، والتي ارتبط فيها اسم “نجم الأنفيلد” بريال مدريد.

وعنونت صحيف “ميرور”: “صلاح يوافق علي تجديد تعاقده مع ليفربول، وينهي التكهنات حول مستقبله”.

وتابعت الصحيفة:”وقع نجم الفراعنة علي عقد ضخم مع النادي حتي عام 2023، بعدما قدم موسما لا يصدق مع الفريق عندما تواجد للمرة الأولي فى الأنفيلد”، مشيرة إلي أن  جمهور الريدز سيكون سعيد بعد استمرار صلاح فى انجلترا، وذلك عقب تردد الكثير من التكهنات التي كانت تشير إلي مغادرة صلاح فريقه والإنضمام إلي صفوف الفريق الملكي

كما أكدت الصحيفة قول مواطنتها “ديلي ميل” أن اللاعب صاحب الـ59 مباراة دولية مع المنتخب سيصبح أغلي لاعب فى تاريخ النادي الإنجليزي، بعدما سيتخطي راتبه السنوي 10 مليون جنية استرليني سنويا “.

ووصفت الصحيفة موسم النجم المصري الأول مع ليفربول بالمدهش، الأمر الذي جعل النادي الإنجليزي يربط اللاعب به بعقد طويل الأمد بعدما سيبقي الفرعون فى قلعة “الأنفيلد” حتي يتم عامه الـ30.

ذا صن: محمد صلاح مستقبل الفريق الأحمر

وجاء عنوان صحيفة “ذا صن” كالتالي: “مو صلاح يوقع عقدا جديدا مع الليفر بقيمة 200 ألف جنية استرليني”.

وقالت الصحية فى تقرير مطول لها عن نجم الريدز:” صلاح قدم موسما مذهلا مع  ليفربول، ووقع علي تجديد تعاقده مع النادي، ليساهم بذلك فى مستقبل الفريق خلال الفترة القادمة”.

وأردفت الصحيفة: “صلاح حطم الأرقام القياسية فى الموسم الماضي، وحقق العديد من الجوائز الفردية، وقدم موسما رائعا مع الفريق، سجل علي إثره 32 هدفا فى البريميرليج

من جانبه عنون موقع “جول” العالمي: “صلاح يوقع عقداً جديداً طويل الأجل مع ليفربول حتى عام 2023″، وقال الموقع أن إدارة الليفر قد كافأت النجم المصري بعدما بات اللاعب الأغلي فى تاريخ النادي، وأن اللاعب صاحب الـ26 عاما يعتبر هو مستقبل الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

كان النجم المصري محمد صلاح الملقب بـ “مو الملك المصري” قد جدد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي لمدة 5 سنوات براتب أسبوعي بلغ 200 ألف جنيه إسترليني وهو أعلى راتب يحصل عليه لاعب في تاريخ ليفربول.

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية

المدير الفنى للفراعنة يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لحل مشكلة الملابس المختفية

كتب – يوسف عبدالعزيز أعلن المدير الفنى المكسيسكى لـ المنتخب المصرى أجيرى عن غضبه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *