الرئيسية / برة الحدود / الاتحاد السعودي: خصم 50% من رواتب اللاعبين لتطوير الأندية ووضع حد أقصى للرواتب
المنتخب السعودي يتفوق على مصر
المنتخب السعودي يتفوق على مصر

الاتحاد السعودي: خصم 50% من رواتب اللاعبين لتطوير الأندية ووضع حد أقصى للرواتب

كتب يوسف عبدالعزيز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عقب عودة بعثة المنتخب من روسيا، عن تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الأخضر ووضع حد أقصى لرواتب اللاعبين المحترفين.

الاتحاد المحلي لكرة القدم السعودي، قد استقبل صباح اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم عقب عودته من روسيا بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم مونديال روسيا 2018.

وأعلن الاتحاد السعودي عن عدة قرارات نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ومنها تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الأخضر خوان أنطونيو بيتزي، حتى نهاية كأس أمم أسيا 2019، والتي تستضيفها دولة الإمارات، رغم خروج الفريق من الدور الأول وخسارته مباريتين وفوزه في مباراة.

وأوضح بيان الاتحاد السعودي، أنه سيتم الاتفاق مع بيتزي، على إجراء بعض التغييرات في الجهاز الفني، وذلك بعد دراسة وتقييم مشاركة الأخضر، في بطولة كأس العالم.

كما أصدر الاتحاد السعودي قراره بتحديد سقف رواتب اللاعبين المحترفين ووضع حد أقصى لأجورهم الشهرية، واستقطاع 50 بالمئة، من رواتب اللاعبين، السارية عقودهم، في الوقت الراهن، لصالح تطوير كرة القدم بأنديتهم.

كان منتخب السعودية، قد احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، بعد الانتصار على مصر، والخسارة أمام روسيا وأوروجواي.

إقرأ أيضا وصول بعثة المنتخب ومطالب برلمانية وشعبية بإقالة الاتحاد والتحقيق مع أعضائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: