أخبار عاجلة
الرئيسية / الوقائع سبورت / بوابة الوقائع تكشف تفاصيل شراء أمير سعودي لنادي الأسيوطي وعلاقة البدري بالصفقة
ترك آل شيخ
ترك آل شيخ

بوابة الوقائع تكشف تفاصيل شراء أمير سعودي لنادي الأسيوطي وعلاقة البدري بالصفقة

بوابة الوقائع يوسف عبدالعزيز

بدأت منذ عدة أيام انتشار أقاويل وكتابات على صفحات التواصل الاجتماعي حول قيام أحد الأمراء السعوديين بشراء نادي الأسيوطي الرياضي وتغيير أسمه، وتعيين حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سابقا رئيسا للنادي الجديد، فما هي الحقيقة؟

منذ يومين أعلن مجلس إدارة نادى الأسيوطى سبورت، برئاسة محمود الأسيوطى، التوصول لاتفاق نهائى مع إحدى الشركات التي تقدمت بطلب لشراء النادى، المشارك فى الدورى الممتاز وتغيير اسمه من الأسيوطى سبورت إلى نادى الأهرام لكرة القدم.

وقال البيان الصادر من مجلس إدارة نادي الأسيوطي إن  البيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الأسيوطى بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت فهى تابعة لإدارة الأسيوطى.

وأعرب مسئولو الأسيوطى عن أمنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدورى الممتاز الحالية، ويكون خير سلف لفريق الأسيوطى سبورت.

وأكد بيان مجلس الإدارة على أنه سيتم عقد اجتماع قريبا بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطى لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادى.

وتأكيدا لما سبق أعلنت مصادر مقربة من الأمير تركي آل الشيخ أنه تم بصفة رسمية ونهائية صفقة شراء نادي الأسيوطي الرياضي وتغيير اسمه إلى نادي الأهرام الرياضي ” Pyramids FC.” مؤكدا أن التفاصيل سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي عالمي يوم الثامن والعشرين الجاري.

الحضري وشيكابلا والسعيد وكهربا

وقامت إحدى الصفحات على موقع الفيس الاجتماعي “فيسبوك” تحمل اسم نادي الأهرام الرياضي، بنشر بيان قالت بأنه صادر عن الإدارة الجديدة للنادي تعلن فيه عن تعاقد النادي بإدارته الجديدة مع عدد كبير من اللاعبين لضمهم للفريق جاء على رأسهم عبدالله السعيد وكهربا وشيكابالا وعصام الحضري.

وأكدت الصفحة على تعيين المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري رئيسا للنادي على أن يتولى تدريب الفريق أحد المدربيين العالميين مثل لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل السابق والحاصل معه على بطولة كأس العالم 2002.

ورغم إصدار مكتب المستشار تركي آل الشيخ، بيانا نفى فيه ما تم نشره على الصفحة مؤكدا أنها صفحة وهمية وأنه سيتم محاسبة القائمين على تلك الصفحة قانونيا، إلا أن العديد من المصادر أكدت ما تم نشره بالفعل ومنها حديث طارق سليمان مدرب حراس المرمي بطاقم تدريب البدري فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، قائلا “لدينا عرض من أحد الأندية المصرية، وقد يكون نادى الأهرام “الأسيوطى سابقا”، ولدينا عرض سعودى أيضا، ولكن حتى الآن لم يتحدد الموقف الرسمى، مشيرا إلى أن الرؤية ستتضح بعد عودة البدرى من روسيا لمؤازرة المنتخب.

يذكر أن الأسيوطي هو نادي كرة قدم مصري تأسس عام 2008 تحت اسم الأسيوطي سبورت واستطاع الصعود للدوري للممتاز لأول مرة منذ تأسيسه في موسم 2014–15 حيث شارك في القسم الرابع وصعد بعد موسمين للقسم الثالث واستمر في القسم الثالث موسمين وصعد نهاية موسم 2013 للدوري وكان الموسم الماضي أفضل مواسمه تحت قيادة على ماهر.

شاهد أيضاً

مصطفى محمد نجم الزمالك

ننشر تشكيل الزمالك في لقاء القمة 102.. مصطفى محمد يقود الهجوم

كتب يوسف أحمد أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، تشكيل الزمالك أمام الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: