الرئيسية / حال البلد / الرئيس السيسي يشارك أبناء الشهداء احتفاليات عيد الفطر
الرئيس السيسي مع أبناء الشهداء
الرئيس السيسي مع أبناء الشهداء

الرئيس السيسي يشارك أبناء الشهداء احتفاليات عيد الفطر

بوابة الوقائع

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، أول أيام عيد الفطر المبارك، أسر الشهداء وأطفالهم، وشاركهم صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد المشير طنطاوي، كما اجتمع معهم علي مائدة الإفطار احتفالا بالعيد

وانتقل الرئيس السيسي بصحبة أكثر من 100 طفل من أبناء شهداء ومصابي العمليات المسلحة من رجال الجيش والشرطة، إلى مركز المنارة والذي تم إعداده لاستقبال الأطفال من حيث أماكن اللعب والطعام وركوب العجل.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية بأحد فنادق القاهرة، في رمضان، أنه سيلتقى أسر الشهداء مرة ثانية أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيحتفل معهم، موجها الدعوة لكل من يريد مشاركة أسر الشهداء الاحتفال فى هذا اليوم.

وأضاف الرئيس السيسى: “مش هنقدر نعوض مكان الشهيد سواء كان ابن أو أب.. لكن إحنا بنحاول نقول لهم إننا هنكون معاكم”.

وقد أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الجمعة، بمسجد المشير طنطاوى فى حضور كبار رجال الدولة، بحضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلى عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد محمد أحمد زكى، وزير الدفاع، بجانب أسر الشهداء.

وأم المصلين فى صلاة العيد الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار الرئيس للشئون الدينية.

وأكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على واجب الوطن تجاه أبناء الشهداء وأسرهم، مؤكدا على أن هذه الأسر في رعايته الشخصية. مشيرا إلى تكريمهم.

وشكر الرئيس السيسي، أبناء وأسر الشهداء على ما تكبدوه في سبيل هذا الوطن.

صاحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، كبار رجال الدولة، فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلى عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد محمد أحمد زكى، وزير الدفاع، وباقي السادة الوزراء.

يأتي ذلك في إطار مبادرة أطلقها الرئيس لتكريم أبناء الأبطال، والوفاء لأرواح شهداء قدموا حياتهم فداء الوطن وحماية للمصريين.

ومن المنتظر مشاركة كل من السيرك القومي والسيرك الأجنبي والعرض المسرحي “أليس في بلاد العجائب” بجانب العديد من الفقرات الغنائية والترفيهية.

شاهد أيضاً

تشييع جثمان مأمور قسم شرطة أبشواي اليوم في قريته بمركز طامية .. صور

الفيوم – سعيد كمال شيع الآلاف من أبناء قرية عبد المجيد حربى التابعة لمركز طامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *