الرئيسية / سلايدر / بالفيديو: مصلون يتجمعون حول علاء مبارك في صلاة الفجر بالحسين
علاء مبارك على قهوة في إمبابة
علاء مبارك على قهوة في إمبابة

بالفيديو: مصلون يتجمعون حول علاء مبارك في صلاة الفجر بالحسين

بوابة الوقائع

شهد مسجد الحسين بالقاهرة تظاهرة من مواطنين مصريين حول علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك أثناء تواجده في المسجد لصلاة فجر الجمعة الأخيرة في رمضان.

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو يظهر تجمع الحاضرين في المشهد الحسيني حول نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، أثناء تواجده في المسجد.

وقام شاب يدعى سامح يسري بتصوير الفيديو يظهر مجموعة من المصلين يلتقطون صور وفيديو لنجل الرئيس الأسبق علاء مبارك أثناء صلاة الفجر بمسجد الحسين.

كان آخر ظهور لعلاء وجمال مبارك في حفل قران نجل لاعب غزل المحلة السابق والمدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، شوقي غريب في مايو الماضي.

ومنذ ثورة 25 يناير 2011،  تعدد ظهور نجلي الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك أثناء محاكماتهما أو محاكمات والدهم حسني مبارك، وبعد خروجهما من السجن ظلا فترة خارج المشهد الإعلاميحتى كان بداية الظهور في عزاء والدة مصطفى بكري في مايو 2015، بمسجد عمر مكرم.

ثم في منطقة الأهرامات، حيث زار جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال وابنته فريدة أهرامات الجيزة، ولم يكن معهم من الحراسة سوى الحارس الشخصي فقط، وسائق السيارة.

وفي ديسمبر 2015، زار جمال مدرسة ابنته فريدة، وذلك بصحبة زوجته، في الحفلة التي أقامتها المدرسة.

كما ظهر أيضا في عدد من بطولات الجمباز الإيقاعي، بنادي المقاولون العرب.

في يونيو 2016، ظهر جمال بصحبة أسرته ووالدته، في حفل فني رسمي بدار الأوبرا المصرية للعازفين الأطفال، وجلست قرينة الرئيس الأسبق، في الصف السابع بمقاعد القاعة الكبرى بدار الأوبرا على الجهة اليسرى، فيما تفاعلت هي ونجلها جمال مع حفيدتها فور ظهورها على مسرح دار الأوبرا المصرية؛ حيث كانت تشارك في الحفل الخاص بعازفة البيانو العالمية مشيرة عيسى.

ثم ظهر جمال وعلاء مبارك وعائلتهما في إحدى الحفلات بـ “6 degrees”، أحد أشهر الأماكن المخصصة للسهر في الساحل الشمالي في قرية “هاسيندا باى”؛ حيث إن هايدي راسخ زوجة علاء مبارك، استأجرت فيلا بالقرية بدءًا من أول أيام عيد الفطر المبارك الشهر الماضي، ولمدة 45 يومًا بتكلفة بلغت 450 ألف جنيه، بواقع 10 آلاف جنيه لليوم الواحد.

وحضر جمال وعلاء مبارك عزاء والد الإعلامي أحمد موسى، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس وسط إجراءات أمنية مشددة.

كما حضر علاء وجمال مبارك عزاء الفنان محمود عبدالعزيز بعد يوم واحد فقط من قرار محكمة النقض بإخلاء سبيلهما من قضية القصور الرئاسية، وظهر نجلي الرئيس الأسبق في السرادق المقام بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

علاء على مقهى في إمبابة

ظهرا جمال وعلاء مبارك أيضًا في عزاء زوجة الفنان محمد صبحي، بمسجد الشرطة.

حرص علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك على حضور ودية مصر وتونس من مدرجات استاد القاهرة لمؤازرة الفراعنة قبل السفر إلى الجابون لخوض منافسات الأمم الأفريقية في يناير 2017.

شارك علاء وجمال مبارك، في عزاء والد لاعب الكرة الدولي السابق محمد أبوتريكة، حيث فوجئ الجميع بحضورهم في سرادق العزاء المقام في منطقة ناهيا ومواساة أقارب اللاعب، في فبراير 2017.

علاء مبارك على قهوة في إمبابة
علاء مبارك على قهوة في إمبابة

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو وصورًا لعلاء مبارك، جالسًا على أحد المقاهي، بمنطقة إمبابة، بصحبة عدد من المواطنين، يشاركهم لعب “الطاولة”.

كما كشفت صفحة “أنا آسف يا ريس” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” سبب زيارة علاء مبارك لمنطقة إمبابة.

وقالت الصفحة: “علاء مبارك كان يزور أسرة سائقه المتوفى بمنطقة إمبابة الذي وافته المنية أثناء فترة تواجد جمال وعلاء مبارك بسجن طرة، وأن ذلك كان السر في تواجد علاء مبارك بمنطقة إمبابة.. ده غير ملوخية البرنس طبعًا”.

شاهد أيضاً

يوسف والي يدخل في غيبوبة كاملة.. ومصادر: مات إكلينيكيا

كتب عادل عزت أعلنت مصادر من داخل مستشفى الزراعيين، تدهور الحالة الصحية للدكتور يوسف والي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *