الرئيسية / رياضة / ملخص اليوم الخامس في مونديال روسيا: الهدف العربي الأول
هدف انجلترا القاتل

ملخص اليوم الخامس في مونديال روسيا: الهدف العربي الأول

كتب يوسف عبدالعزيز

شهد اليوم الخامس أول الأهداف العربية في مونديال روسيا 2018، حين سجل لاعب المنتخب التونسي فرجاني سيسيه هدف فريقه الوحيد في المباراة التي فازت فيها انجلترا بهدفين مقابل هدف.

ولم يشهد اليوم الخامس أي مفاجآت حيث فاز الكبار بلجيكا وانجلترا والسويد على بنما في مشاركتها الأولى ببطولة كأس العالم، وتونس وكوريا الجنوبية.

منتخب السويد
منتخب السويد

السويد وكوريا الجنوبية المجموعة السادسة (1\0)

على ملعب “نيجني نوفغورود”، نجح المنتخب السويدي في تحقيق فوزا غاليا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية في إطار مباريات الجولة الأولى في المجموعة السادسة والتي تضم أيضا ألمانيا حاملة اللقب والمكسيك مفاجأة البطولة.

سجّل الهدف الوحيد للقاء قائد منتخب السويد أندرياس كرانكفيست من ركلة جزاء (65) تمّ منحها بعد الاستعانة بتقنية الـ ” VAR ” التي أثبتت وجود خطأ ارتكبه المدافع الكوري الجنوبي كيم مين وو على السويدي فيكتور كلايسون. لتنتهي المباراة بفوز السويد بهدف وحيد يمنحها ثلاث نقاط غالية.

بهذه النتيجة يتصدّر المنتخب السويدي إلى جانب المكسيك، الفائزة على بطلة العالم ألمانيا (1-0)، المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

بلجيكا وبنما المجموعة السابعة (3\0)

نجح منتخب بلجيكا في تحقيق الفوز على منتخب بنما الذي يشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم، بنتيجة 3/0 في إفتتاح مبارياته ضمن منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 2018 بعد شوط أول متواضع ثم تألق كبير خلال الشوط الثاني.

جاءت المباراة في إطار مباريات المجموعة السابعة في مونديال روسيا 2018، التي تضم في جعبتها منتخبات حالمة بالذهاب بعيدًا في العرس العالمي، خاصة منتخبي بلجيكا وانجلترا ثم المنتخب التونسي في خامس مشاركة له في نهائيات كأس العالم.

وتعتبر نتيجة مباراة بلجيكا وبنما هي ثاني أكبر فوز بعد فوز المنتخب الروسي على المنتخب السعودي بخمسة أهداف نظيفة.

تونس تلحق بمصر والمغرب والسعودية
تونس تلحق بمصر والمغرب والسعودية

انجلترا وتونس المجموعة السابعة (2\1)

خسر المنتخب التونسي في أولى مبارياته في مونديال روسيا أمام انجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب فولجوجراد أرينا في إطار الجولة الأولى للمجموعة السادسة.

شهد اللقاء أول الأهداف العربية في مونديال روسيا عن طريق اللاعب التونسي فرجاني سيسيه.

شاهد أيضاً

لوكاكو: سأحمل كأس العالم من اجل أمي

لوكاكو في حوار طويل يحكي قصته المؤثرة كنا معدومين لسنا فقط فقراء مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *