الرئيسية / رياضة / رونالدو: حان الوقت للرحيل وسيظل الريال جزءا مني أينما ذهبت
رونالدو يترك ريال مدريد
رونالدو يترك ريال مدريد

رونالدو: حان الوقت للرحيل وسيظل الريال جزءا مني أينما ذهبت

كتب يوسف عبدالعزيز

نشر نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة نشرها النادي الإسباني ريال مدريد، جاء فيها “لقد فكرت كثيرا وأعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي”.

وأضاف كريستيانو رونالدو في رسالته التي نشرها النادي الملكي على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سأرحل ولكن هذا القميص وهذا الشعار وملعب سانتياغو برنابيو سيظل جزءا مني أينما رحلت”.

وشكر رونالدو طاقم الفريق والمدراء وزملاءه اللاعبين قبل أن يختم رسالته بعبارة ريال مدريد الشهيرة: “هلا مدريد”

أما النادي الملكي فنشر في بيان رسمي على صفحته: “بالنسبة لريال مدريد سيظل كرستيانو رونالدو دائما واحدا من رموز النادي الكبيرة وملهما للأجيال القادمة”، مضيفا أن رونالدو هو “من طلب الانتقال”.

وتابع: “سيظل ريال مدريد بيتا لرونالدو”.

كان قد أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي والملقب بالسيدة العجوز، التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية، الثلاثاء.

وقال ريال مدريد بطل دوري الأبطال في بيان الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

وكانت مصادر عدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أكدت قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى “السيدة العجوز”، بعد موافقة ريال مدريد والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل.

الصفقة بلغت 100 مليون يورو

وقال موقع “سكاي سبورتس” إن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى أن القيمة النهائية بلغت 100 مليون يورو.

وبانتقاله ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع “النادي الملكي”، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

ويعد “الدون” الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 91 مليون يورو، هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، كما حقق لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وأصبح رونالدو (33 عاما) أول لاعب يدافع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

واكتملت الصفقة بعد أيام من اجتماع خاص بين وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، ورئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، الأربعاء، في اليونان، حيث تم الاتفاق على تفاصيل الانتقال “الضخم”.

بعد دقائق على الإعلان المدو بانتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس، أكد المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أن الوقت حان لمرحلة جديدة في حياته.

والثلاثاء  أعلن نادي ريال مدريد رسميا انتقال رونالدو، 33 عاما، إلى السيدة العجوز فيما تراوحت قيمة الصفقة بما يقرب من 120 مليون دولار وفقا لمصادر عدة، ويستمر العقد لمدة 4 سنوات.

كما رحب الألماني سامي خضيرة نجم “بالدون” على حسابه الشخصي بموقع تويتر: “مرحبا بك في تورينو كرستيانو. لقد قضينا وقتا رائعا في مدريد، ولا أستطيع الانتظار كي أعود للعمل معك. إنه يوم خاص ليوفنتوس”.

شاهد أيضاً

المغرب تودع المونديال

رغم الأداء البطولي.. رونالدو يهزم المغرب.. أسود الأطلسي يلحقون بالفراعنة

بوابة الوقائع يوسف عبدالعزيز رغم الأداء البطولي للمنتخب المغربي في ثاني مبارياته في مونديال روسيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *