الرئيسية / محافظات / أخبار العاشر / بالصور الحزن يخيم على أهالى العاشر بعد هزيمة المنتخب المصرى
أهالي العاشر يتابعون المباراة2
الحزن يخيم على الجماهير

بالصور الحزن يخيم على أهالى العاشر بعد هزيمة المنتخب المصرى

بوابة الوقائع يوسف عبدالعزيز

شهدت مدينة العاشر من رمضان، حالة من الحزن بين أهالي المدينة عقب انتهاء مباراة مصر وروسيا، بهزيمة المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

شهدت أندية وكافيهات وساحات المدينة خروج الأهالى عن بكره أبيهم نساء وأطفال وعجائز وشباب ومسنين، لمشاهدة مباريات كأس العالم، ومتابعة المنتخب المصري في لقائه الثاني في المونديال أمام روسيا.

قام نادي الرواد بإنشاء شاشات عرض كبيرة أمام الساحات الخضراء وأماكن جلوس العائلات بالنادي الذي شهد إقبالا كبيرا من أعضائه لمتابعة المباراة.

نفس الحال في نادي الصفوة الذي استقبل مئات الأعضاء من العائلات التي حرصت على متابعة لقاء مصر وروسيا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

في حين قام صاحب أحد أصحاب محلات العصائر بمنطقة صيدناوي وهو أكبر ميادين مدينة العاشر من رمضان، بتركيب شاشة عملاقة، لبث مبارة مصر وروسيا، حيث تواجد المئات من الشباب والعائلات لمشاهدة المباراة.

ووضع صاحب المحل أكثر من 1000 كرسى، ووزع شوبات من عصير القصب على رواد الميدان ورصدت كاميرا “بوابة الوقائع” توافد النساء والأطفال والفتيات إلى الميدان لمشاهدة المباراة.

وانصرف الأهالى فى حالة من الحزن والصمت فيما بدأ الشباب من سن 12 إلى 20 عاما يعلنون الزمامير مدوية وظلوا يهتفون باسم مصر رغم الخسارة.

كما شهدت كافيهات المدينة رواجا شديدا نتيجة إقبال الشباب لمشاهدة المباراة حتى وصل سعر المقعد في المقهى لعشرة جنيهات فيما وصل سعره في بعض الكافيهات الأخرى لعشرين جنيه بدون احتساب سعر المشروبات.

يذكر أن المنتخب المصري قد لاقى هزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل هدففي المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد سانت بطرسبرج أمام المنتخب الروسي في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى والتي تضم أيضا منتخبي السعودية وأرجواي.

بهذه النتيجة تصبح فرص المنتخب المصري في الصعود لدور الـ16 تكاد تكون معدومة وشبه مستحيلة فيما تأكد صعود المنتخب الروسي رسميا للدور الـ 16 ليصبح أول المنتخبات المتأهلة.

شاهد أيضاً

الوزير بالكاجوال

تعرف على كواليس زيارة وزير الشباب لمدينة العاشر من رمضان التى لم تنشرها الصحف 

أسباب غياب قيادات مستقبل وطن العاشر عن اللقاء، وخلافات مجلس إدارة نادي الصفوة مع جمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *