الرئيسية / حال البلد / عضو مجلس نواب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اليوم السابع وقناة مكملين بتهمة التشهير
اليوم السابع وقناة مكملين
اليوم السابع وقناة مكملين

عضو مجلس نواب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اليوم السابع وقناة مكملين بتهمة التشهير

كتب عصام الحوت

أصدر المستشار القانوني لعضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، النائب تامر الشهاوي بيانا صحفيا، حول تقديم بلاغ ضد موقع اليوم السابع وقناة مكملين الإخوانية.

 حيث قال بيان المستشار القانوني مصطفى كمال نيابة عن النائب تامر الشهاوي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالمجلس، إن الجهات المذكورة قامت بالتشهير بموكله.

وأكد البيان الذي تم نشره على الصفحة الرسمية للنائب بتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد موقع اليوم السابع وقناة مكملين الإخوانية يتهمهما بالتشهير بعضو المجلس.

وقال «كمال» لقد تقدمت ببلاغ رقم ١١٤٠٢ لسنه ٢٠١٩ عرائض النائب العام، صباح اليوم الاثنين ضد موقع اليوم السابع ورئيس تحريره لقيامه بنشر أخبار مغلوطة عن موكلي.

مشيرا أن هذه الأخبار «تحمل في طياتها تشويه وإضرار بمركز النائب الاجتماعي والبرلماني وتحض على الكراهية، فضلاً عن ماحملته من سب وقذف وأخبار عاريه تماماً من الصحة».

مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى أخرى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الصحفيين في ذات الموقع للتحقيق فيه.

وفى ذات السياق تقدم موكل النائب بمذكرة تفصيلية إلى السيد رئيس مجلس النواب تتضمن كل ما قام الموقع بنشره لاتخاذ مايراه مناسباً للحفاظ على الحقوق الأدبية لأعضاء مجلس النواب.

كما تقدم الموكل أيضا ببلاغ تحت رقم ١١٤٠٣ لسنه ٢٠١٩ عرائض النائب العام، ضد المدعو حمزة زوبع الهارب خارج البلاد لقيامه بشن هجوم على النائب من خلال برنامجه المذاع على قناه «مكملين» والتي تبث من دوله تركيا.

وأكد المستشار القانوني أن النائب تامر الشهاوي يحتفظ بحقوقه الكاملة في اتخاذ كافة الإجراءات التي تدحض كل ما نشر وذلك من خلال المستندات الرسمية التي قدمت في البلاغات إلى النائب العام وباقي الجهات المذكورة.

شاهد أيضاً

المسلسل السعودي العاصوف

بعد حرق صورة ناصر في مسلسل العاصوف.. مكرم محمد أحمد يخاطب وزير الإعلام السعودي

كتب – محمد المصرى وجه الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام كتابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: